في ليلة صيّافي
الطقس دافي و الجو صافي
الڨمرة كاملة
والنجوم فيها هاملة
و انا بخيالي سارح
عمري ما ننسى كاينها البارح..
ليلة ضلام و انا كي عادتي
أنظم في الكلام
ومن كلمة لكلمة
حلمت حلمة
والاحلام في مخي ولات وشام
خاتر انا وزهري السلام السلام
اما ديما نمن بإلي الفرصة جاية
مفماش كلام
انا كلامي كبير ، لساني يغزل الحرير
انا الملسن الي عمرو ما يحير
عادي نحب نطير
عادي نطيح و نعاود نجرب
حتى كان كاتبة بش نتغرب
حلمت كاندادي ، ننجح في حياتي نعمل عايلة
نفرح و ندلل اولادي
نعيش امي بية في زمانها
نهزها تشوف الدنيا
و تشم الورد الفايح في جنانها
خسارة كل شي في بلادي بارك
لا تلقى لي عاونك
يهز معاك وذن القفة
ولا تلقى لي يكملك
و يشارك الحب في غفلة
اما الحلمة ما تموتش
ديما فيا حيا
و وقتها مايفوتش
كل مانقول نسلم
نزيد نكبش
المخ يشد فران و البدن مايحبش
انا حلمت حلمة
و الاحلام لا تموت
Elles allument nos routes .. 
ان سالتم الله فاسألوه البخت ..

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

وليت نخاف من روحي عليك

فيسع نسيت ؟

التلعثم